شركة المزيني الراعي الماسي لمعرض ريستاتكس العقاري 2024


السبت 17 فبراير 2024 | 12:40 صباحاً
شركة المزيني الراعي الماسي لمعرض ريستاتكس العقاري 2024
شركة المزيني الراعي الماسي لمعرض ريستاتكس العقاري 2024
نورة العلي

 ولمدة 4 أيام .. تستعد شركة المزيني العقارية لاستعراض منتجاتها وحلولها السكنية المتنوعة وذلك في معرض “ريستاتكس الرياض العقاري 2024″، الذي تبدأ فعالياته الأحد المقبل (18 فبراير) ويستمر على مدار اربعة ايام ، بمشاركة عدد من صناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي من بنوك وشركات تمويل ومطورين عقاريين.

 القرب أكثر للمواطنين الراغبين في التملك

وتأتي هذه المشاركة لشركة المزيني في المعرض العقاري بهدف استعراض كافة المنتجات والحلول السكنية التي تقدمها الشركة في مختلف مناطق المملكة، حيث أكد المهندس وسام الدمياطي الرئيس التنفيذي للشركة  ، بأنهم يسعون من خلال هذه المشاركة إلى القرب أكثر للمواطنين الراغبين في التملك، والباحثين عن حلول سكنية تلائم تطلعاتهم، بالإضافة إلى استعراض أحدث المشاريع والمدن السكنية التي كشفت عنها الشركة.

فلل وشقق وأراضٍ مطورة

وأضاف الدمايطي: “سيتمكن زوار جناح شركة المزيني على التعرف أكثر على الوحدات السكنية المتنوعة من فلل وشقق وأراضٍ مطورة ومشاهدة نماذج مشابهة للواقع، حيث ضخت الشركة مؤخراً أكثر من ألاف المنتجات السكنية بمدينة الرياض على مساحة تتجاوز 28 مليون متر مربع عبر عدد من المشاريع السكنية.

وتابع؛ “يأتي ذلك ضمن إستراتيجية الشركة التوسعية وخطواتها المتسارعة في طرح وتطوير مشاريع إسكانية كبرى بمهنية عالية على يد كفاءات وخبرات وطنية وعالمية”.

خبرة في السوق العقاري تقارب الثلاثين سنة

يذكر أن شركة المزيني العقارية تمتلك خبرة في السوق العقاري تقارب الثلاثين سنة، وتسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز المعروض العقاري بمنتجات سكنية تتواكب مع متطلبات الأنسنة، وتوفر معايير جودة الحياة والاستدامة لتلائم أسلوب الحياة، ضمن سعيها الدائم للتوسع المستمر في مجال التطوير العقاري، ذلك كله انطلاقاً من حرصها على المساهمة في تطوير وتنمية قطاع الإسكان في المملكة، ودعم رؤية 2030 الهادفة إلى رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن من خلال طرح منتجات وحلول سكنية متنوعة.

اقرأ أيضا