معرض 'ريستاتكس الرياض العقاري 2024' ينطلق غداً ..وزيارتك تفتح أبواب الفرص الاستثمارية


توقيع اتفاقيات وشراكات بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص

السبت 17 فبراير 2024 | 03:21 مساءً
معرض ريستاتكس العقاري
معرض ريستاتكس العقاري
فهد السليماني

منصة التبادل العقاري تتسع للابتكار والاستثمار، حيث ينطلق 'معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024' في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض غدًا الأحد الموافق 18 فبراير 2024.

 يستمر المعرض لمدة 4 أيام، ويشهد مشاركة فعّالة من صناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي، وتحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

المشاركون في عرض "معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2024"

يشارك في هذه النسخة الجديدة عدد من الجهات الحكومية والشركات العقارية الرائدة، مثل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والهيئة العامة للعقار، وصندوق التنمية العقارية، والشركة الوطنية للإسكان، وشركة المربع الجديد، والعديد من الشركات العقارية البارزة والجهات التمويلية.

تشكل هذه الفعالية مناسبة مثالية لتبادل الخبرات واستعراض أحدث التجارب الناجحة في مجال التطوير العقاري. ومن المتوقع أن تحمل الفعالية مجموعة من الفرص الاستثمارية المشوّقة، حيث يُتاح التواصل والتفاعل مع صناع القرار والمستثمرين والمطوّرين العقاريين.

توقيع اتفاقيات وشراكات بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص

يأتي هذا المعرض كمنصة حيوية لتوقيع اتفاقيات وشراكات بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، مما يعزّز المعروض السكني ويعزز التطور في القطاع العقاري بالمملكة. يشجع المعرض على تحفيز وتعزيز مشاريع الإسكان وتقديم حلول تمويلية ملائمة لاحتياجات الأسر السعودية.

ندعو جميع المهتمين بالاستثمار العقاري وصناعة الإسكان إلى زيارة معرض 'ريستاتكس الرياض العقاري 2024' من 18 إلى 21 فبراير 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث ينتظرهم تجربة استثنائية تفتح أبواب الفرص والابتكار.

اقرأ أيضا