30 مزاد لبيع 230 عقارا في السعودية بإشراف مركز الاسناد والتصفيه إنفاذ


الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 11:31 مساءً
إنفاذ
إنفاذ
ثامر المالكي

قام مركز الإسناد والتصفية ' إنفاذ ' بالاعلان عن إقامة 30 مزادًا علنيًا ما بين حضوري وإلكتروني لبيع وتصفية 230 عقارًا سكنيًا وتجاريًا في 8 مناطق ومدن مختلفة بالمملكة ، خلال الفترة من 01 - 11 مارس 2024م.

أماكن المزادات والعقارات المعروضه

وأفاد المركز أن المزادات ستقام في مناطق مختلفة حول المملكة ، حيث سيقام 8 مزادات لعرض 66 عقارًا بمنطقة مكة المكرمة و 7 مزادات في منطقة الرياض لعرض 61 فرصة عقارية متنوعة ومزادان بالمدينة المنورة يعرض من خلالها 8 عقارات  و4 مزادات علنية يعرض من خلالها 36 عقارًا بالمنطقة الشرقية  و27 فرصة عقارية في 4 مزادات بمنطقة القصيم، و3 مزادات بمنطقة حائل لعرض 22 عقارًا، ومزاد في منطقة تبوك يعرض فيه 5 عقارات، بالإضافة إلى مزاد واحد لعرض 5 عقارات بمنطقة عسير .

وللاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات ، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها الدخول للموقع الإلكتروني لـ ' إنفاذ ' ومن ثم التوجه لصفحة المزادات .

يُذكر أن ' إنفاذ ' يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا ، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030 ، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص ، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد ، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين .

اقرأ أيضا