أمانة جازان تطرح 100 فرصة استثمارية مؤقتة للراغبين في الاستثمار


خلال موسم شتاء جازان 2024

السبت 30 ديسمبر 2023 | 04:39 مساءً
واس

أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب أعلنت ، عن طرح 100 فرصة استثمارية مؤقتة في مواقع متعددة خلال موسم شتاء جازان الحالي ، للراغبين في الاستثمار عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

شتاء جازان

أنواع الفرص الاستثمارية 

وأوضح رئيس بلدية الشقيق محمد بن علي حكمي أن الفرص الاستثمارية المتاحة تشمل العديد من المواقع الخاصة بالجلسات ومنطقة ألعاب للأطفال ومواقع استثمارية متنوعة في مجالات تقديم المأكولات والشاي والقهوة وغيرها من الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الأفراد والأسر المنتجة بمركز الشقيق وغيرهم من أبناء وبنات الوطن.

وأكد أنَّ هذه الفرص الاستثمارية تأتي ضمن خطة البلدية الموسمية، واستعداداتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من الزوار والسائحين خلال موسم شتاء جازان للعام الحالي ، وضمن جهود البلدية في تعزيز مفاهيم الاستثمار وتقديم التسهيلات المتاحة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي تؤكّد أنَّ الاستثمار في الإنسان والمكان هو عصب الاقتصاد الجديد بما يعزّز الاقتصاد المحلي، داعياً المستثمرين والمهتمين ورواد الأعمال للاطلاع على تفاصيل الفرص ومعلوماتها عبر بوابة الاستثمار البلدي 'فرص'.

انطلاق المهرجان في يناير القادم

ويعد موسم شتاء جازان الذي تم افتتاحه منذ عام 2019 نقطة تحول في صناعة الترفيه بالمنطقة وحدثاً مهماً يعكس دور السعودية في تطوير جودة الحياة التي تعد من أهم ركائز رؤية المملكة 2030 التي تحظى بدعم غير محدود من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مهرجان جازان الشتوي للعام 2024 والذي ينطلق في يناير 2024.

شتاء جازانشتاء جازان

تحت شعار "أجمل وأدفأ"

ويقام مهرجان شتاء جازان الشتوي السياحي تحت شعار 'أجمل وأدفأ' جنوب غربي السعودية وذلك في فصل الشتاء من كل عام. ينظمه مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار ويشتمل على العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات والعروض المسرحية. يستمر المهرجان لمدة أسبوعين حيث يهدف إلى إبراز تراث المنطقة الشعبي وتقديمه كمنتج سياحي،ويهتمّ بإظهار المواهب والقدرات للشباب وذوي الحاجات الخاصة منهم.

شتاء جازان
شتاء جازان

اقرأ أيضا