تحت إشراف إنفاذ..شركة أعمال الجود تطرح 12 فرصة عقارية في مزاد علني بمكة المكرمة


المزاد في 8 مارس بمكة المكرمة ونوعه هجين

الخميس 29 فبراير 2024 | 04:54 مساءً
مزاد استثمار المشاعر
مزاد استثمار المشاعر
فهد السليماني

تعلن شركة أعمال الجود للمزادات، بإشراف وتنظيم من الهيئة العامة للإنفاذ والتنفيذ، عن إقامة مزاد علني هجين لبيع 12 فرصة عقارية في مكة المكرمة. يأتي هذا المزاد ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الشركة لتيسير وتيسير عمليات التداول العقاري.

تفاصيل مزاد استثمار المشاعر

- التاريخ: 8 مارس 2024.

- الوقت: الساعة 4 عصرًا.

- نوع المزاد: هجين.

- العدد الإجمالي للأصول: 12.

- المنطقة: مكة المكرمة.

- المدينة: مكة المكرمة.

يأتي هذا المزاد في إطار التزام الشركة بتوفير فرص متنوعة للمستثمرين والراغبين في الاستثمار في العقارات بمكة المكرمة. ومع تنظيم المزاد تحت إشراف الهيئة العامة للإنفاذ، يتم ضمان نزاهة وشفافية العمليات.

تشمل الفرص العقارية المعروضة في المزاد مجموعة متنوعة من العقارات، بما في ذلك الأراضي السكنية والتجارية والصناعية. تقدم الشركة تسهيلات للمشترين وتوفير إمكانيات للاستفادة من فرص الاستثمار العقاري في إحدى أبرز المدن المقدسة.

كيفية المشاركة

للمشاركة في المزاد، يمكن للمهتمين حضور الحدث في المكان المحدد والمعلن عنه، والاطلاع على تفاصيل العقارات المعروضة. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر موقع الشركة الرسمي من هنا

يشكل هذا المزاد فرصة مميزة للمستثمرين والراغبين في توسيع محفظتهم العقارية بمكة المكرمة. يتوقع أن يشهد المزاد إقبالًا كبيرًا نظرًا للأهمية الكبيرة للعقارات في هذه الحضارية المقدسة.

اقرأ أيضا