انطلاق معرض "عقارات المدينة" غدًا برعاية سمو أمير المنطقة وإشراقات استثمارية تلوح في الأفق


وأضاف الشلهوب أن شركة المقر تعمل بجد لتحقيق معرض "نموذجي" يتسم بالتميز

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 06:13 مساءً
شركة المقر
شركة المقر
واس

في إطار جهود تعزيز النشاط العقاري وجذب الاستثمارات، يشرف سمو الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على انطلاق معرض 'عقارات المدينة' غدًا، الذي يعد فعالية مهمة تنظمها شركة المقر للتطوير والتنمية، الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة، بالتعاون مع شركائها المؤثرين في مختلف القطاعات الاقتصادية.

معرض "عقارات المدينة" يشكل منصة فريدة

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لشركة المقر، ماجد الشلهوب، أكد أن معرض 'عقارات المدينة' يشكل منصة فريدة لعرض وجهات النظر العقارية المتميزة في المدينة المنورة، ويقدم فرص التطوير العقاري المبهرة أمام المستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري، مما يسهم بشكل فعّال في جذب الاستثمارات إلى المنطقة.

وأضاف الشلهوب أن شركة المقر تعمل بجد لتحقيق معرض 'نموذجي' يتسم بالتميز، يفتح أمام الزوار أفقًا واسعًا من الفرص الواعدة، التي من شأنها تحفيز المد العقاري في المدينة المنورة وتعزز مكانتها كمركز استثماري حيوي.

فرص التطوير العقاري في المنطقة

وأشار إلى أن المعرض الذي يهدف إلى إبراز الوجهات العقارية وتسليط الضوء على فرص التطوير العقاري في المنطقة، سيشهد إطلاق عدد من المبادرات التنموية المبتكرة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشاريع الكبرى في قطاع التطوير العقاري ودور الشركاء الفاعلين في تنمية وتطوير المنطقة.

بهذا، يتوقع أن يكون معرض 'عقارات المدينة' فرصة فريدة للمستثمرين والمهتمين بالعقارات لاستكشاف مشاريع مبتكرة والتعرف على الفرص الاستثمارية الواعدة في قلب المدينة المنورة.

اقرأ أيضا