ماربل ديزاين تشارك في معرض saudi big 5 construct ضمن 1300 عارض من 47 دولة


الجمعة 08 مارس 2024 | 12:29 صباحاً
نورة العلي

بحضور أكثر من 1300 عارض من أكثر من 47 دولة  ، تشارك شركة ماربل ديزاين في النسخة الثانية عشرة من معرض saudi big 5 construct ، والذي يعد الحدث الهام الذي حقق نجاحًا هائلًا في عام 2023. فمع وجود مساحة عرض موسعة، وخمسة قطاعات جديدة من المنتجات، و من المتوقع أن تكون هذه النسخة استثنائية ولا مثيل لها.

 توحيد أكثر من 55000 من الخبراء و الرائدين في صناعة البناء

ويهدف المعرض الى توحيد أكثر من 55000 من الخبراء و الرائدين في صناعة البناء وأصحاب المصلحة الحكوميين والمشترين النشطين، الذين يساهمون في النهوض بأهداف رؤية المملكة 2030، ويعطي فرصة الى تشكّيل مستقبل البناء، واكتساب الرؤى والأفكار من الخبراء، ويكون جزءًا من أكبر حدث للبناء والتشييد في المملكة العربية السعودية.

وتأتي مشاركة شركة ماربل ديزاين في هذا الحدث الهام الذي يعقد خلال الفترة من 26-29 فبراير 2024 ضمن كبار المهتمين بالصناعة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، تأكيدا على سعي الشركة منذ تأسيسها على البحث عن أفضل التكنولوجيا الصناعية وكافة جوانب الجودة في مسيرتها وفي جميع مراحل عملها وتلبية المتطلبات والاحتياجات المتجددة للعملاء بأفضل وارقى الخدمات، وخصوصا ان تطور الصناعة في السعودية يدفع باتجاه ضرورة تقديم أفضل آليات العمل داخل الشركات الصناعية ، وهو ما تسعى إليه الشركة لتكون نموذجا مميزا يحتذى في صناعة الرخام في المملكة.

دافعا جديدا لمواصلة العمل الاحترافي

وتسعى الشركة الى تقديم أفضل الحلول كما يمثل دافعا جديدا لمواصلة العمل الاحترافي من قبل الشركة في سوق تشهد منافسة متزايدة وحادة بين الشركات في ظل الخطة التنموية التي تتبناها المملكة حاليا.

وتضع الشركة على عاتقها وفي أولوياتها عملاء الشركة ومستثمريها، وذلك من خلال العمل الجاد والمؤسس على قاعدة علمية، لترجمة أهداف واستراتيجيات الشركة وسعيها الدائم لتطوير أساليب العمل داخل الشركة وتعزيز ثقافة الجودة الشاملة وتقديم كل ما هو جديد للعملاء باتباع أحدث النظم العالمية بما يتناسب مع حجم الصناعة ونوعيتها.

وتتمثل أنشطة شركة ماربل ديزاين في قطع ونشر الرخام، وتركيب الرخام، وهي شركة مساهمة.

اقرأ أيضا