مزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليها


الاربعاء 10 ابريل 2024 | 03:39 مساءً
مزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليها
مزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليها
فارس آسر

يعد حي النرجس الرياض من أكثر المواقع الحيوية والخدماتية بالعاصمة، غير أنه يعد واحد من أفضل الأحياء، حيث أنه موقعه المميز وسهولة الوصول إليه تعد ميزتان أساسيتان، اضافةً إلى ذلك، شقق النرجس والتي يعتبر وجودها في الحي ميزةً اضافيةً له، والذي يعد من الأحياء النموذجية حيث أن وزارة الإسكان بالمملكة السعودية تعطي هذا الحي اهتمامًا كبيرًا لتهيئة بنيتها التحتية باستمرار والاهتمام بإنارة الشوارع وتشجيرها، وهذا ما يجعل الحي الأكثر طلبًا للإيجار لدى الكثيرين من المقيمين والسعوديين، بالإضافة إلى الأحياء المحيطة به، ومن الجدير بالعلم بأنه يقع حي النرجس شمال الرياض، بالقرب من أحدى الأحياء الشهيرة مثل؛ حي العارض، وحي القيروان، وحي الياسمين، كما أنه يقع بين طرق هامة أيضًا مثل؛ طريق الدائري الشمالي، وطريق الدائري الشرقي.

خدمات حي النرجس الرياض

يقدم الحي العديد من الخدمات للسكان بفضل موقعه المميز والحيوي؛ حيث أنه يضم العديد من المراكز الخدمية والذي بدوره تغطي جميع احتياجات السكان بدءًا من التعليم والصحة إلى التغذية والترفيه والمتعة؛ يحتوي الحي على العديد من المدارس والحضانات والجامعات مثل؛ جامعة محمد بن مسعود ومدارس دار البراءة الأهلية، والمطاعم والمقاهي والمساجد، بالإضافة إلى أنه يحوي العديد من المراكز الرياضية البدنية، مثل المسابح، والملاعب، والأنشطة الرياضية، فبلا شك بأن حي النرجس هو حي شامل كونه يحوي جميع الخدمات والاحتياجات التي من الممكن أن يبحث عنها السكان سواء كانوا يبحثون عن شقق النرجس حيث يكثر البحث عن شقق للبيع في حي النرجس أو عن شقق للايجار شمال الرياض حي النرجس.

أسعار شقق النرجس

تختلف أسعار العقارات و بيوت حي النرجس، بناءً على عدة عوامل مثل؛ مثل مساحة الشقة، وموقعها داخل الحي، والتشطيبات المقدمة، وحالة السوق العقاري في الوقت، وغيرها العديد، ولكن يمكن تفصيل أسعار عقارات حي النرجس الرياض كما هو موضح أدناه؛

تتراوح أسعار شراء شقق النرجس بالرياض من 819,000 – 1,180,000 ريال ،وتزيد الأسعار حسب مساحة الأرض، وموقعها، وتشطيباتها.

أسعار الفلل في حي النرجس الرياض تبدأ 1,599,000- 18,000,000 ريال حسب مواصفات البيت من الداخل وتشطيباتها، ومساحتها.

أسعار الإيجارات بحي النرجس الرياض يبدأ من 4000 ريال شهريًا – 125,000 ريال سنويًا.

مزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليهامزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليها

مميزات استئجار أو شراء شقق النرجس

باعتبار أن الحي أحد الأحياء الراقية في المملكة العربية السعودية، فهو خيارًا جيدّا لك إذا كنت تبحث عن شقق للايجار شمال الرياض حي النرجس، أو إن كنت تبحث عن شقق تمليك شمال الرياض النرجس، إليك أهمها:

-شقق النرجس والموقع الاستراتيجي

يتمتع حي النرجس الرياض بموقعٍ مركزيّ يسهل عليك الوصول إلى مختلف مناطق الرياض، مما يجعله محط اهتمام العديد من السكان الذين يبحثون عن شقق النرجس لسهولة الوصول إلى الخدمات والطرق بشكل عام.

-البنية التحتية

يمتاز الحي ببنية تحتية متقدمة، حيث أنه مليء بالشوارع العريضة والمناطق الخضراء، والمرافق العامة المهيئة بشكل جيد، مثل المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية.

-الأمن والأمان

لعل أهم ما تبحث عنه عند رغبتك بالبحث عن شقق النرجس تملك أو استئجار في حي النرجس هو شعورك بالأمان والراحة في الحي الذي تقطن فيه، ولذلك يهتم هذا الحي بحماية جميع السكان؛ حيث تتواجد الشرطة والأجهزة الأمنية على الدوام، وتحرص على توفير أنظمة الأمان في المجمعات السكنية والمباني.

-الخدمات الترفيهية والاجتماعية

يوفر الحي العديد من الخدمات الترفيهية لك ولاطفالك، مثل وجود المنتزهات والملاعب، والجوامع، والمراكز التجارية، وغيرها.

-التنوع السكاني

ما يميز حي النرجس الرياض هو التنوع الثقافي والاجتماعي، حيث يمكنك الالتقاء بسكان من مختلف الجنسيات، مما يساعد ذلك بخلق بيئة متنوعة ومختلفة تحت مظلة الاحترام.

-الخدمات العامة في شقق النرجس

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها حي النرجس مثل: المطاعم والمقاهي، والمتاجر، مما يجعل هذا الحي وجهة مناسبة لك!

-تنوع الخيارات السكنية

يزود الحي مجموعة مختلفة من الخيارات السكنية؛ لهؤلاء الراغبين ب شقق للايجار بالنرجس، أو عن شقق مفروشة حي النرجس الرياض، بما في ذلك الفلل والشقق السكنية، وذلك بلا شك يعطيك المرونة باختيار شقتك السكنية ضمن الميزانية التي تناسبك.

مزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليهامزيج متميز من السكن والخدمات الراقية .. شقق النرجس تعرف عليها

شراء عقارات بهدف الاستثمار يعد فرصة ذهبية

  • أن اختيارك لحي فاخر بهدف الاستثمار يعد فرصة ذهبية على المدى البعيد
  • وفي نهاية المقال هذا، البحث عن شقق النرجس أمرًا يحتاج للتفكير والبحث الجيد، فهناك العديد من الأمور التي عليك أخذها بعين الاعتبار وإعطائها أهمية كبيرة، فبلا شك أن نوعية الحياة التي توفرها لك بعض الأحياء الراقية مثل حي النرجس الرياض ستوفر لك ظروف ملائمة للعيش دون بذل أي مجهود إضافي منك، كالحاجة للوصول إلى الخدمات بعد مسافة طويلة، ناهيك أن شعورك بالراحة والسلامة يعتبران عاملان أساسيان للشعور بالانتماء وتقبلك للمكان الذي تقطن فيه أنت وعائلتك، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن اختيارك لحي فاخر بهدف الاستثمار يعد فرصة ذهبية على المدى البعيد، حيث أنها أسعار العقار ترتفع باستمرار نتيجة الطلب العالي عليها. 

    اقرأ أيضا