أرامكو السعودية توقع اتفاقية شراكة مع FIFA لرعاية كأس العالم 2026 و 2027 للسيدات


تعتزم أرامكو والفيفا العمل معاً لتعزيز الابتكار في كرة القدم وتوفير فرص جديدة للمشاركة لعشاق اللعبة على مستوى العالم

الخميس 25 ابريل 2024 | 04:59 مساءً
عقد تاريخي بين أرامكو والفيفا
عقد تاريخي بين أرامكو والفيفا
فهد السليماني

وقَّعت شركة أرامكو السعودية اتفاقية شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تمتد لمدة 4 أعوام، لتصبح الشريك الرئيس للفيفا والحصري لفئة الطاقة. تتضمن الاتفاقية حقوق رعاية لعدة فعاليات من بينها كأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027.

ويقوم الاتفاق على التزام مشترك بالابتكار والتطوير، حيث تهدف أرامكو والفيفا إلى توفير مساهماتهما في تطوير كرة القدم وتعزيز المشاركة المجتمعية. وتستند هذه الشراكة إلى تجربة وتاريخ أرامكو العريق في دعم الابتكار وتطوير المجتمعات.

تعتزم أرامكو والفيفا العمل معاً لتعزيز الابتكار في كرة القدم وتوفير فرص جديدة للمشاركة لعشاق اللعبة على مستوى العالم

وفي هذا السياق، أعرب المهندس أمين الناصر، رئيس أرامكو السعودية، عن فخره ببدء هذه الرحلة مع الفيفا، مؤكدا على التزام الشركة بتطوير كرة القدم والاستفادة من قوة الرياضة في تأثير إيجابي على حياة الناس في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، عبّر جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، عن سعادته بانضمام أرامكو إلى عائلة الشركاء العالميين للفيفا، مؤكدا على دور الشراكة في تنظيم بطولات الفيفا بنجاح، بالإضافة إلى تقديم دعم لاتحادات الفيفا الأعضاء في جميع أنحاء العالم.

وتعتزم أرامكو والفيفا العمل معاً لتعزيز الابتكار في كرة القدم وتوفير فرص جديدة للمشاركة لعشاق اللعبة على مستوى العالم، من خلال مبادرات تهدف إلى خلق مسارات للفرص وتأثير إيجابي على المجتمعات.

هذه الشراكة تعكس التزام أرامكو بدعم الرياضة وتعزيز مكانتها كمحرك للتنمية والتأثير الاجتماعي الإيجابي.

اقرأ أيضا