شراكة استراتيجية تحقق الرفاهية العقارية: بان وأبعاد يجمعان الجودة والتمويل


تشمل المشاريع الجديدة وحدات سكنية بإجمالي يبلغ 192 وحدة سكنية بقيمة سوقية تقدر بحوالي 154 مليون ريال

الاحد 05 مايو 2024 | 08:31 صباحاً
بموجب الاتفاقية؛ تتولى «أبعاد» الإشراف على تسويق مشاريع «بان» في مدينة جدة.
بموجب الاتفاقية؛ تتولى «أبعاد» الإشراف على تسويق مشاريع «بان» في مدينة جدة.
فهد السليماني

وقّعت شركتا بان للتطوير العقاري وأبعاد للتسويق العقاري شراكة استراتيجية تهدف إلى تسويق المشاريع السكنية المميزة في مدينة جدة، حيث تتميز هذه المشاريع بالفخامة والرفاهية.

تشمل المشاريع الجديدة وحدات سكنية  بإجمالي يبلغ 192 وحدة سكنية بقيمة سوقية تقدر بحوالي 154 مليون ريال

تشمل المشاريع الجديدة وحدات سكنية في أحياء المروة، الربوة، النزهة، الرحاب، والصفا، بإجمالي يبلغ 192 وحدة سكنية، بقيمة سوقية تقدر بحوالي 154 مليون ريال.

تأتي هذه الشراكة لتعزز التزام بان بتقديم أفضل الخيارات لعملائها، من خلال الشراكة مع أبعاد لتوفير الحلول التمويلية المميزة والتي تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

ويعتبر هذا التحالف بين الشركتين خطوة استراتيجية تجسّد التكامل في قطاع العقارات، حيث يتم تبادل الخبرات والإمكانات لتحقيق أفضل النتائج وتحسين جودة المخرجات، مع التركيز على تحقيق رضا العملاء وتلبية تطلعاتهم.

رئيس مجلس إدارة بان للتطوير العقاري:  الشراكة تمثل الالتزام بتقديم المنتجات عالية الجودة والمواصفات

ويشرح الدكتور سعود المرزوقي، رئيس مجلس إدارة بان للتطوير العقاري، أن الشراكة تمثل الالتزام بتقديم المنتجات عالية الجودة والمواصفات، مع توفير الحلول التمويلية المناسبة للعملاء، وهو ما ستعمل عليه أبعاد بفضل خبرتها وعلاقاتها القوية مع جهات التمويل في المملكة.

الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري: الشراكة ستوفر فريقًا متخصصًا في التسويق والتمويل

من جهته، يؤكد تركي القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري، أن الشراكة ستوفر فريقًا متخصصًا في التسويق والتمويل، لضمان وصول بان إلى شريحة واسعة من العملاء وتوفير التمويل العقاري للراغبين في الشراء، مما يسهم في تعزيز دور القطاع العقاري وتحقيق التطور الشامل في المملكة.

اقرأ أيضا