الاستعداد لطرح تويوتا لاند كروزر 2024 أيقونة الطرق الوعرة


بسبع ألوان ومستوحي من كروزر الأم

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 12:03 صباحاً
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
أفنان العثيم

سيارة لاندكروزر2024 الجديدةسيارة لاندكروزر2024 الجديدةسيارة لاندكروزر2024 الجديدةسيارة لاندكروزر2024 الجديدةعزيزي القاريء تعرف معنا علي مواصفات سيارة لاند كروزر 2024 الجديدة،علي موقعكم المفضل الاقتصاد السعودي ،في البداية نوضح لك عزيزي القاريء بان السيارة الجديدة صممت لتتحمل الظروف الصعبة بالبيئات الأكثر قصوى كالجبال والصحاري ،و تتوفر لاند كروزر حصريًا مع مجموعة نقل الحركة الهجينة i-FORCE MAX التي تتصدر المجموعة والتي تنتج 326 حصانًا، وتتميز لاند كروزر بتكنولوجيا الطرق الوعرة التي ظهرت لأول مرة في أحدث جيل من شاحنات تويوتا. يقتصر إنتاج لاند كروزر علي 5000 وحدة خلال الشهرين الأولين من الإنتاج، وسيتم تقديمها في فئة الإصدار الأول التي تتضمن لونين جديدين للطلاء ثنائي اللون ومعدات إضافية للطرق الوعرة.

لاندكروز تعود لأصلها في عام 2024:-

صرح نائب رئيس مجموعة تويوتا والمدير العام ديف كريست قائلا : “بالنسبة لعام 2024، تعود لاند كروزر إلي أصلها بتصميم مستوحي من التراث مقترنًا بالقدرة الأسطورية والمتانة التي تشتهر بها لاند كروزر، وسوف تأخذ المزيد من العملاء في مغامرات في جميع أنحاء العالم كما فعلت علي مدي أجيال.”

ألوان سيارة لاند كروزر الجديدة 2024:-

سيتم تقديم سيارة لاند كروزر 2024 بسبعة خيارات من الألوان الخارجية: أيس كاب، وويند شيل بيريل، واندرجراوند، وبلاك، وميتور شاور، وتريل دست، وهيرتاج بلو. تتميز الألوان الخارجية تريل دست وهيرتاج بلو ذات اللونين بسقف رمادي.

امكانيات لاندكروز الجديدة الميكانيكية:-

تستمد تويوتا لاند كروزر 2024 قوتها من مجموعة نقل الحركة الهجينة الجديدة i-FORCE MAX بشكل قياسي في جميع الفئات، وتقترن بمحرك توربيني سعة 2.4 لتر رباعي الأسطوانات مع محرك كهربائي بقوة 48 حصانًا مدمجًا في ناقل حركة بثماني سرعات يغذي حزمة بطارية NiMH بقدرة 1.87 كيلووات في الساعة وتبلغ قوتها الإجمالية 326 حصانًا.

تم تجهيز جميع سيارات لاند كروزر بنظام دفع رباعي دائم مع ترس تفاضلي مركزي وعلبة نقل ذات سرعتين يتم التحكم فيها إلكترونيًا مع نطاق مرتفع/منخفض. يتميز النظام أيضًا بالتحكم في ثبات السيارة (VSC) والترس التفاضلي التلقائي محدود الانزلاق (Auto LSD). يتوفر نظام قفل تفاضلي خلفي إلكتروني بشكل قياسي في جميع سيارات لاند كروزر ويمكن أن يساعد في تقسيم القوة بنسبة 50/50 إلي العجلات الخلفية لتحسين التحكم في الجر علي الأراضي الوعرة.

أنظمة القيادة لسيارة لاند كروزرالجديدة:-

نظام مالتي ترين سيليكت، الذي يعمل الآن في كل من الدفع الرباعي العالي والدفع الرباعي المنخفض، قياسي في سيارة لاند كروزر 2024 ويوفر إعدادات قابلة للتعديل للمساعدة في التحكم في دوران العجلة علي مجموعة متنوعة من التضاريس مثل الطين والأوساخ والرمال.

تعد وظيفة التحكم CRAWL أو الزحف، قياسية وتعمل كمثبت سرعة منخفض علي الطرق الوعرة مما يسمح للسائق بالتركيز علي التوجيه بينما يحافظ النظام علي واحدة من خمس سرعات قابلة للتحديد. يعد نظام التحكم المساعد علي المنحدرات ميزة أخري قياسية علي الطرق الوعرة، وهي تساعد السائق علي الحد من سرعة السيارة أثناء الهبوط. يمكن للسائقين رؤية العوائق المحتملة التي تلوح في الأفق علي الطريق عبر شاشة مراقبة التضاريس المتعددة التي يمكن عرضها بوضوح علي شاشة اللمس المتوفرة مقاس 12.3 بوصة، والتي تأتي بشكل قياسي في لاند كروزر.

مقصورة فاخرة من الداخل :-

وتتسع مقاعدها السوداء لخمسة أشخاص، والمزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة تعرض أحدث نظام صوتي متعدد الوسائط من تويوتا يدعم التوافق اللاسلكي مع آبل كاربلاي أندرويد أوتو.

سيارة لاندكروزر2024 الجديدةسيارة لاندكروزر2024 الجديدة

تعرف علي مقصورة لاند كروز 2024 من الداخل:-

تتميز مقصورة لاند كروزر 2024 بمقاعد مدفأة وجيدة التهوية ومزودة بإطار سوفتيكس متوفرة إما باللون الأسود أو جافا وتتضمن شاشة وسائط متعددة مقاس 12.3 بوصة ونظام صوت JBL الفاخر المتوفر بـ 14 مكبرًا. تتوفر أيضًا مع اتصال 4G لما يصل إلي خمسة أجهزة. تتوفر فئة الإصدار الأول المحدود حصريًا بمقاعد مكسوة بالجلد وشعار “الإصدار الأول” منقوش علي ألواح الأبواب. تتميز لوحة الشحن اللاسلكية القياسية Qi بإخراج طاقة محسّن، كما يتم تضمين منافذ شحن USB-C مزدوجة في الصف الأمامي ومتاحة للركاب الخلفيين. هناك أيضًا ميزات وظيفية محسنة أثناء القيادة علي الطرق الوعرة، بما في ذلك مسند راحة اليد لاستخدام شاشة اللمس المركزية ووسادات الركبة الجانبية. 

سيارة لاندكروزر2024 الجديدةسيارة لاندكروزر2024 الجديدة

سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة
سيارة لاندكروزر2024 الجديدة

اقرأ أيضا