صفا للاستثمار و محمد الحبيب القابضة تطلقان مشروع واحة صفا بالرياض لتعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري


الاثنين 03 يونية 2024 | 06:44 مساءً
صفا للاستثمار  و محمد الحبيب القابضة تطلقان مشروع واحة صفا بالرياض لتعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري
صفا للاستثمار و محمد الحبيب القابضة تطلقان مشروع واحة صفا بالرياض لتعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري
فارس القحطاني

في بيان لها أعلنت كل من شركة “صفا للاستثمار” و”محمد الحبيب” القابضة عن تدشين شراكتهما الاستراتيجية بإطلاق مشروع “واحة صفا”، خلال حفل الافتتاح الذي أقيم يوم السبت 1 مايو في حي حطين بمدينة الرياض، حيث يتكون المشروع من 28 مبنى و 406 وحدة سكنية و 6 معارض تجارية، ويقع على مساحة إجمالية تقدر بـ 31,627 متر مربع، فيما تمتد مساحات الحدائق والمناظر الطبيعية إلى أكثر من 5,576 متر مربع، وتتميز الواحة بقربها من المرافق الخدمية، والصحية والتعليمية والرياضية، و المعالم السياحية والتجارية والتاريخية الهامة في مدينة الرياض، مثل البوليفارد الجديد الذي يبعد ثلاثة كيلو مترات فقط، وعن المكان مول بأربعة كيلو مترات، وعن المربع الجديد بخمسة كيلومترات، وعن الدرعية التاريخية بـ 8 كيلو مترات، و عن المسار الرياضي بـ 11كيلو متر، وتبعد واحة صفا عن مترو القطار بـ 19 كيلو متر.

وجهة مثالية للسكن والاستقرار الفاخر

وأثناء الحفل، أعرب مسؤولو الشركتين عن سعادتهم بإطلاق هذا المشروع الذي يعكس رؤيتهم المشتركة لتطوير القطاع العقاري وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني، مؤكدين أن مشروع “واحة صفا” يعد خطوة نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تركز على تعزيز الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري.

مضيفين أن مشروع “واحة صفا” يعتبر نموذجاً لمشاريع التطوير العقاري الحديثة التي تركز على تقديم بيئة سكنية متكاملة ومتطورة، وقد تم تصميم المجمع وفقاً لأعلى المعايير العالمية ليكون وجهة مثالية للسكن والاستقرار الفاخر.

وجاءت هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركتي “صفا للاستثمار” و”محمد الحبيب” القابضة” في وقت يشهد فيه القطاع العقاري في المملكة نمواً متسارعاً، مما يعزز من أهمية الشراكات بين القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة. كما انها تؤكد التزام الشركتين بدعم الأهداف الوطنية والمساهمة في بناء مستقبل اقتصادي مزدهر للمملكة.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار جهود الشركتين لتعزيز دور القطاع الخاص في الاستثمارات النوعية في القطاع العقاري ودعم الاقتصاد المحلي. 

اقرأ أيضا