صندوق التنمية العقارية يُودع 989 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو


هذا الدعم يعكس التزام الصندوق بدعم وتعزيز فرص تملك المواطنين للسكن الملائم

الاثنين 24 يونية 2024 | 11:30 صباحاً
صندوق التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية
واس

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، عن إيداع مبلغ قدره 989 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج "سكني"، التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان. هذا الإيداع يأتي في إطار دعم برامج الدعم السكني المتنوعة، والتي تهدف إلى توفير سكن مناسب وميسر للمواطنين.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية، السيد منصور بن ماضي، أكد أن هذا الدعم يعكس التزام الصندوق بدعم وتعزيز فرص تملك المواطنين للسكن الملائم، وذلك ضمن إطار رؤية المملكة 2030 لتحسين الإسكان وتوفير بيئة سكنية مستدامة.

من جانبه، أشار بن ماضي إلى أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات المستفيدين منذ إطلاق برنامج "سكني" في يونيو 2017 وحتى شهر يونيو 2024، بلغ حوالي 60.4 مليار ريال، مما يعكس حجم الجهود والاستثمارات التي تقوم بها الحكومة لتحقيق أهداف الإسكان في المملكة.

يأتي هذا الإعلان في ظل الجهود المستمرة التي يبذلها صندوق التنمية العقارية لتوفير الدعم السكني بأشكاله المتنوعة، والتي تشمل استشارات عقارية متقدمة للمستفيدين، إضافة إلى توفير خدمات إلكترونية متقدمة عبر البوابة الإلكترونية للصندوق ومركز الاتصال الموحد للرد على استفسارات المواطنين.

صندوق التنمية العقارية
صندوق التنمية العقارية يُودع 989 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو

اقرأ أيضا