ملتقى القصيم العقاري 2024: فرصة مميزة لاستكشاف آفاق جديدة في مجال التطوير العقاري


الثلاثاء 25 يونية 2024 | 11:59 صباحاً
واس

ينعقد ملتقى القصيم العقاري 2024، تحت تنظيم الغرفة التجارية بعنيزة، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو 2024، في مركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة. ويُعدّ الملتقى منصة مثالية للمستثمرين والمطورين العقاريين، والمهتمين بقطاع العقارات، لاستكشاف الفرص الواعدة في منطقة القصيم، والاطلاع على أحدث الاتجاهات والحلول في مجال التطوير العقاري.

مشاركة العديد من الهيئات والوزارات في ملتقى القصيم العقاري

وبين رئيس مجلس إدارة الغرفة خالد بن محمد الصيخان أن الملتقى يحظى بمشاركة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ووزارة الاستثمار، ووزارة التجارة، والشركة الوطنية للإسكان، وصندوق التنمية العقاري، وهيئة العقار، ومركز الإسناد والتصفية 'إنفاذ'، والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.

أبرز ما يميز ملتقى القصيم العقاري 2024:

مشاركة واسعة:

يحظى الملتقى بمشاركة نخبة من المتحدثين المتخصصين، من مختلف الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بقطاع العقارات، وذلك لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بهذا القطاع الحيوي.

مواضيع هامة:

يتناول الملتقى مواضيع هامة تشمل اتجاهات سوق العقارات، وأحدث الحلول في مجال التطوير العقاري، ودور الجهات الحكومية في دعم الاستثمار العقاري، والفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة القصيم.

ورش عمل تفاعلية:

يضم الملتقى عدداً من ورش العمل التفاعلية، التي تُتيح للمشاركين فرصة تبادل الخبرات والآراء حول مختلف القضايا المتعلقة بقطاع العقارات.

معرض مصاحب:

يُقام على هامش الملتقى معرض مصاحب يضم 40 جناحاً للقطاعين الحكومي والخاص، و 12 جناحاً للرعاة الرئيسيين والمشاركين، لعرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال العقارات.

اقرأ أيضا