محافظ الطائف يسلم وحدات سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي: خطوة جديدة نحو تحقيق الاستقرار السكني


الوزارة قد نفذت أكثر من 4500 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 04:01 مساءً
محافظ الطائف يسلّم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
محافظ الطائف يسلّم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
واس

في إطار جهود تعزيز الاستقرار السكني في محافظة الطائف، سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، اليوم، عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف. حضر الحفل وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي، الأستاذ طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

محافظ الطائف يسلّم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنمويمحافظ الطائف يسلّم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

ثمَّن سمو محافظ الطائف الجهود المبذولة من قِبَل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وفرعها في منطقة مكة المكرمة والطائف، معربًا عن تطلعه لتنفيذ وحدات سكنية إضافية في المستقبل القريب لخدمة أهالي المحافظة. وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين.

عدد الوحدات التي نفذتها الوزارة لمستفيدي الإسكان  التنموي في محافظة الطائف

من جهته، قدم الأستاذ طلال بن محمد الخنيني، وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي، شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الحثيثة لكافة القطاعات الحكومية والخدمية. وأشار إلى أن الوزارة قد نفذت أكثر من 4500 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، ما يعكس التزام الحكومة بتوفير السكن المناسب للمواطنين.

في ختام الحفل، كرم سموه الجمعيات الخيرية الشريكة مع الإسكان في تسليم الوحدات السكنية، مثمنًا جهودها ودورها الفاعل في تحقيق هذا الإنجاز المهم.

يمثل هذا الحدث خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار السكني والاجتماعي لأهالي محافظة الطائف، ويعكس التعاون المثمر بين الجهات الحكومية والخيرية لتحقيق رؤية المملكة 2030 في تحسين جودة الحياة للمواطنين.

اقرأ أيضا