أمير القصيم يرأس الاجتماع الـ18 للجنة التنفيذية للإسكان التنموي ويشيد بالإنجازات المحققة


أكد سموه أن برنامج الإسكان التنموي في منطقة القصيم شهد نمواً ملحوظاً في تحقيق أهدافه لضمان تلبية احتياجات الأسر المستفيدة بسرعة

الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 02:45 مساءً
صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم
صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم
واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بالنمو الملحوظ في معدلات توفير الوحدات السكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي، حيث ارتفع عدد الوحدات السكنية المسلمة للمستفيدين إلى 2207 وحدات، مما يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الإسكان للمواطنين في إطار رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه للاجتماع الثامن عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي في مكتبه بالإمارة اليوم، بحضور أعضاء اللجنة. وأكد سموه أن برنامج الإسكان التنموي في منطقة القصيم شهد نمواً ملحوظاً في تحقيق أهدافه لضمان تلبية احتياجات الأسر المستفيدة بسرعة، مشيراً إلى أن المنطقة تستفيد من وجود جمعيات متخصصة في برامج الإسكان، والتي تعد رافداً مهماً لدعم هذه البرامج.

وأشار الأمير فيصل بن مشعل إلى أن عدد مشاريع الإسكان في المنطقة بلغ 21 مشروعاً تضم 4596 وحدة سكنية، مشيداً بدور الجهات المعنية في تعزيز وتيسير إجراءات تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين. وخلال الاجتماع، اطلع سموه على منجزات برامج الإسكان التنموي والملخص التنفيذي للمحقق من المستهدفات في منطقة القصيم، بالإضافة إلى الأعمال الجارية في تنفيذ مشاريع الإسكان بالمنطقة.

اقرأ أيضا